اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

تعرف على مصروفات الجامعة الأهلية بالمنوفية والأوراق المطلوبة للتقديم

أعلنت جامعة المنوفية الأهلية بمحافظة المنوفية الإجراءات المطلوبة لإتمام التسجيل وسداد المصروفات الدراسية قبل بدأ العام الدراسي الجديد.
وسيتم استقبال الطلاب بدءً من السبت المقبل 3 سبتمبر في مقر الجامعة على الطريق الزراعي السريع القاهرة الإسكندرية في مدخل طوخ طنبشا بمركز بركة السبع.
وأعلنت جامعة المنوفية أنه يتم تسديد المصروفات الدراسية على قسطين في كليتي الهندسة والحاسوب والذكاء الاصطناعي واللتان سيبدأ العمل بهما.
وأصدرت الجامعة، منشور يتضمن المصروفات الدراسية حيث أكدت دفع المصروفات على قسطين، ففي كلية الهندسة برنامج تخطيط وتشييد المدن الذكية تتضمن المصروفات دفع 35 ألف جنيه كقسط أول مع تسليم الأوراق و15 ألف في الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني.
كما يتم دفع 30 ألف جنيه مع تقديم الأوراق لكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي عبر برنامج إنترنت الاشياء وتحليل البيانات الضخمة، و10 آلاف جنيه في الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني.
وأكد منشور الجامعة، أنه يتاح للطالب 7 أيام لتقديم الأوراق واستكمال دفع المصروفات الدراسية حتي يتم قبوله في الجامعة مع تقديم أوراق اصل استمارة الثانوية العامة، أو بيان درجات واصل شهادة الميلاد وبطاقة الترشيح، وعدد 6 جند للذكور فقط، و6 صور شخصية ونموذج للكشف الطبي.
كما شملت الشروط سداد رسوم ملف 1500 جنيه و150 جنيهًا للكشف الطبي.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة