اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

تنسيق 2022-2023.. تفاصيل التقديم والقبول بمعهد فني تمريض حلوان لطلاب المعاهد الفنية

أعلن المعهد الفني للتمريض جامعة حلوان، إمكانية استكمال الدراسة وتطوير مجال العمل للطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية والوافدين؛ لنيل درجة البكالوريوس في التمريض، تحت رعاية الدكتور حسام الرفاعى نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، القائم بعمل رئيس الجامعة، والدكتورة صفاء صلاح إسماعيل عميد كلية التمريض والمعهد الفني للتمريض، وذلك من خلال فتح باب التقدم واستقبال دفعة جديدة بالبرنامج التخصصى، وسيتم الإعلان عن موعد المقابلة الشخصية فور الانتهاء من التقديم.
أوضحت الدكتورة صفاء صلاح، أن مدة الدراسة عامان مقسمة على 6 فصول دراسية، بالإضافة إلى 6 أشهر تدريب إجباري امتياز بالمستشفيات الجامعية.
وأضافت أن شروط القبول هي أن يكون الطالب حاصل على شهادة التعليم الفنى للتمريض، وأن تكون الإنجليزية إحدى اللغات التي تمت دراستها، والتقدم للالتحاق عن طريق الكلية، وأن يكون قد قضى فترة الامتياز العامة بالدبلوم الفني للتمرين، واجتياز الاختبارات التي يقرها المجلس الأعلى للجامعات، وتقديم ما يفيد بحسن السير والسلوك، وتقديم شهادة المعاملة العسكرية للذكور، والإعفاء منها لمن وصل سن التجنيد، وموافقة جهة العمل.
وأوضحت أن الأوراق المطلوبة هي شهادة التخرج من المعهد أصل + صورة، موافقة جهة العمل أصل + صورة، وشهادة حسن سير وسلوك أصل + صورة، وصورة البطاقة الشخصية، وصورة كارنية النقابة، والموقف من التجنيد للذكور، ويتم التقديم في مقر الكلية بجامعة حلوان.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة