أخبار الجامعات

رئيس جامعة القناة: أسرة طلاب من أجل مصر نموذج للشباب المتميز

قال الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس أن أسرة “طلاب من أجل مصر”، منذ تدشينها لها رؤيتها الواضحة نحو بناء مجتمع طلابى قوى منظم يساهم فى تحقيق التنمية المستدامة 2030 من أجل مصر.

 

وعلى صعيد متصل استقبل الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ممثلى أسرة “طلاب من أجل مصر” بحضور الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور محمد الباز منسق الأسرة.

 

وقدم الطلاب التهنئة للدكتور محمد عبد النعيم على ثقه رئيس الجمهورية بتكليفه بالعمل نائباً لشئون التعليم والطلاب متمنين له التوفيق والسداد. 

 

كما قام الدكتور محمد غنيم بتقديم تقرير حول إنجازات الأسرة وأنشطتها منذ بدايتها حتى الآن.

 

ومن جانبه أثنى ” عبد النعيم ” على أداء الأسرة ودورها الواضح فى كافة الأنشطة وتمثيلها المشرف فى الافتتاحات الرئاسية مشيراً إلى أن رئيس الجامعة لا يدخر جهداً فى دعم أى نشاط طلابى متميز.

 

وأضاف الدكتور محمد الباز، أن الأسرة تستعد للمشاركة بدورة تدريبية فى أكاديمية ناصر العسكرية كما تنظمت دورة الاتجاهات الإدارية المعاصرة بمركز تنمية الموارد البشرية، وتستعد لتنفيذ مجموعة متميزة من الدورات التدريبية المتميزة، بالإضافة إلى المساهمة الفعالة بمكتب التنسيق الفرعى بالجامعة بتقديم الخدمات للطلاب كما تتخذ الأسرة بكامل طاقتها تجهيزات لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى مع بداية العام الدراسى الجديد 2022/2023 فى الأول من أكتوبر القادم.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى