اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

دون التقييد بالتنسيق.. فتح باب التقديم لبرامج جامعة المنوفية الأهلية

أعلنت جامعة المنوفية الأهلية، عن فتح باب التقدم المباشر “خارج مكتب التنسيق” لعدد محدود من المقاعد للالتحاق ببرنامج إنترنت الأشياء وتحليل البيانات الضخمة – كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي وبرنامج تصميم وتشييد المدن الذكية – كلية الهندسة، وذلك بالعام الأكاديمي 2022 – 2023.
ويأتي ذلك في إطار الحد الأدنى المحدد من قبل المجلس الأعلى للجامعات الأهلية والخاصة بواقع 62% لبرامج علوم الحاسب و68% لكلية الهندسة.
وأعلنت الجامعة، تعيين رابط إلكتروني للتقدم لهذه المقاعد على الرابط التالي: https://forms.gle/YgLe1gjgLgUxW4Jw8، والرابط متاح خلال الفترة من اليوم الاربعاء الموافق ٧ سبتمبر 2022 وحتى الساعة 12:00 ظهرا من يوم ااثنين 12 سبتمبر 2022، على أن تعلن نتائج القبول يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022، ويتم إخطار المقبولين من خلال رسائل عبر البريد الإلكتروني وتطبيق الواتساب.
ويمهل الطلاب 3 أيام كحد أقصى من تاريخ الإخطار للتسجيل بالكلية وإنهاء أوراق وإجراءات القيد وسداد مصروفات الفصل الدراسي الأول.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة