أخبار الجامعات

رئيس جامعة بنى سويف يقرر إعفاء طالبتين من المصروفات الدراسية

التقى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، حنان شعبان عبداللطيف، وشقيقتها ليلى، الطالبتين بالفرقة الرابعة بكلية الآداب، وذلك لدعمهن وتشجيعهن بعد الوصول إلى المرحلة الجامعية من فصول محو الأمية، حيث قرر إعفائهما من المصروفات الدراسية للعام الدراسي الجديد 2022 – 2023، مؤكدًا أن الطالبتين نموذج مشرف للمرأة المصرية.
وقدَّم الدكتور منصور، خلال اللقاء الشكر إلى أسرة الطالبتين لوقوفهم خلفهن لاستكمال تعليمهن، حيث استطعن بإرادتهن وعزيمتهن الوصول إلى المرحلة الجامعية من محو الأمية وتحدي كل الصعاب لتثبتا للجميع أن المرأة قادرة على فعل المستحيل وحصد النجاح فى جميع المجالات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
ووجّه رئيس جامعة بنى سويف، بتوفير كل ما تحتاجه الطالبتين أثناء دراستهن بكلية الآداب وضرورة الاستفادة من خبراتهن ونقلها للطلاب في محو الأمية، مشيرًا إلى حصول جامعة بني سويف على المركز الأول في أعمال محو الأمية على مستوى الجامعات المصرية.
وقال رئيس الجامعة: «إننا نعمل دائمًا على تشجيع الموهوبين والمتميزين لما يتمتع به طلاب الجامعة من إبداع وتميز في المجالات المختلفة، وتوفير كل الإمكانات اللازمة، وأننا كجامعة فخورين بقصة نجاح حنان وليلى كنموذج مشرف وملهم، في قوة العزيمة وتحدي الصعاب، وأن الجامعة تعمل على إبراز النماذج المشرفة من الطلاب والتي تعد قدوة للجميع».
وأعربت الطالبتان عن امتنانهما وتقديرهما لاستقبال الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، لهما بمكتبه ودعمه وتوفير كافة الاحتياجات لهن خلال دراستهن بالكلية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى