اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

بدء فعاليات المؤتمر العلمي السادس لقسم الجهاز الهضمي والكبد بطب قنا

انطلقت بجامعة جنوب الوادي، اليوم الإثنين، فعاليات المؤتمر العلمي السادس لقسم الجهاز الهضمي والكبد والأمراض المعدية الذي تنظمه كلية الطب بحضور الدكتور يوسف عرباوي رئيس الجامعة، والدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب.
وأشاد رئيس الجامعة، في كلمته بالجلسة الافتتاحية بجهود كلية الطب والمستشفيات الجامعية في تقديم خدمات مجتمعية متميزة، حيث استقبلت المستشفيات الجامعية خلال النصف الأول من العام الحالي 85980 مواطنًا، كما استقبلت العيادات الخارجية 64113 مواطنًا.
وأكد رئيس الجامعة، أهمية المؤتمرات والأنشطة البحثية في تحسين تصنيف الجامعة وحث شباب الأطباء المشاركين بالمؤتمر على تحقيق الاستفادة القصوى من جلسات المؤتمر والأساتذة المشاركين.
وشدد الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أهمية المؤتمرات كأحد روافد التعلم ولدراسة حالات مختلفة وتنمية المهارات وملاحقة التطور المعرفي في مجال التخصص.
وتابع الدكتور علي غويل عميد كلية الطب ورئيس المؤتمر، أن إدارة المؤتمر تحرص على مشاركة عدد كبير من المدرسين المساعدين وشباب الأطباء لتناقل الخبرات والاستفادة من الجلسات التي تعقد بفعاليات المؤتمر.
من جانبه أضاف الدكتور شمردن عزالدين أستاذ الجهاز الهضمي والكبد بطب قنا ورئيس المؤتمر، أن مؤشرات المشاركة متميزة في فعاليات المؤتمر هذا العام من عدد كبير من الجامعات، مشيدًا بدعم رئيس الجامعة المستمر للمؤتمر والأنشطة العلمية المختلفة بالجامعة.
وتحدث الدكتور حسن صديق رئيس قسم الجهاز الهضمي والكبد بكلية الطب والمستشفى الجامعي ورئيس المؤتمر، عن التطور المستمر الذي يشهده المؤتمر كل عام والحرص على الانفتاح على المجتمع المحيط بالجامعة من خلال باقة متنوعة من ورش العمل والجلسات التثقيفية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة