اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

الهدهد يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات جامعة الأزهر

2

أجرى الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر جولة مفاجئة على لجان الامتحانات صباح أمس في عدد من كليات الجامعة بمدينة نصر؛ شملت كليات الدعوة والتجارة والتربية واللغات والترجمة للاطمئنان على انتظام اللجان في الفصل الدراسي الأول.

ووجه رئيس الجامعة عددا من الأسئلة للطلاب للاستفسار عن تهيئة الأجواء المناسبة لهم داخل اللجان ودرجة توافق الأسئلة مع المقررات الدراسي وكون الأسئلة مما تم شرحه؛ وقد أكد الطلاب أن الأسئلة جيدة ولا يوجد مشكلات تواجههم حاليا.

كما استوقف الهدهد طلاب الفترة الثانية خارج الكليات للاستماع إليهم والتعرف على مدي استعدادهم للامتحانات؛ موجها بعض النصائح إليهم للاهتمام بمستقبلهم العلمي .

كما نبه رئيس الجامعة على مشرفي الأدوار بضرورة ضبط اللجان بما يضمن لكل طالب أن يجيب في كراسة الإجابة على قدر اجتهاده فقط حتي لا تضيع مجهودات الآخرين.

كما آخر تفقد د. أحمد حسني نائب رئيس الجامعة لفرع البنات قطاع كليات البنات للتأكد من انضباط قاعات اللجان وبدء اللجان في مواعيدها وتوفير أجواء مناسبة للطالبات.

وشملت جولة قطاع البنات كليات: الدراسات الإسلامية والعربية ، والدراسات الإنسانية، والتجارة ، والصيدلة، والهندسة.

كما قام د.أشرف البدويهى نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث بجولة في كليات الهندسة الزراعية، والعلوم، والزراعة، والهندسة بنين؛ مطالباً المراقبين بالاهتمام باحتياجات الطلاب داخل اللجان وتوفير ما يحتاجون إليه.

ومن جانب آخر قام د.أسامة عبد الرؤوف نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي بجولة على العديد من الكليات، التي شملت دراسات أسوان ودراسات قنا.

كما قام د.محمد أبوهاشم نائب رئيس الجامعة للوجه البحري بتفقد العديد من الكليات في قطاع الوجه البحري.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة