اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

مدير الكلية العسكرية التكنولوجية: خبراء ألمان لتطوير المناهج باستمرار

قال اللواء أركان حرب حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، إن طالب الكلية العسكرية التكنولوجية ينضم إلى الوحدة أو التشكيل بعد التخرج، ويكون هناك تواصل مستمر مع الكلية العسكرية التكنولوجية.
وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يتم اختيار أفضل العناصر من الطلاب أصحاب اللياقة البدينة وفق صفات جسمانية عالية.
وأكد أنه يتم تطوير المناهج بشكل مستمر داخل الكلية سواء للطالب أوعضو هيئة التدريس أو البيئة التعليمية
وأوضح أنه تم التعاقد مع خبراء من ألمانيا على مستوى عالي من التأهيل لتطوير المناهج في المواد الهندسية، مضيفا «نقوم بتطوير المناهج العلمية ومراجعتها بصفة دورية».
وأشار اللواء أ. ح حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، إلى أن القوات المسلحة تتطور باستمرار بشكل كبير،وهناك تواصل مع بحوث الهيئات والإدارات لمعرفة حجم الإضافة للسلاح.
وواصل حديثه: «يتم التعاون والتنسيق المستمر مع الهيئات والإدارات تحت إشراف هيئة التدريب للقوات المسلحة، مؤكدا أن هناك 4 فصول معامل لغات وأعضاء هيئة التدريس على أعلى مستوى من الكفاءة».

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة