اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة العريش يكرم أصحاب الهمم والقدرات الخاصة

كرم الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، الطلاب ذوي الهمم والقدرات الخاصة، بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالجامعة.
وأكد “الدمرداش”، أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بذوي الهمم، وتعمل على دمجهم في كل المجالات بالمجتمع؛ ليتمكنوا من أداء دورهم في خدمة المجتمع، والمشاركة الفعالة في كل البرامج التنموية، موجهًا بضرورة تضافر جهود مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية للارتقاء بواقع ذوي الهمم.
وأوضح رئيس الجامعة، أن الجامعة تعمل على إزالة أي صعوبات تواجه ذوي الهمم خلال مسيرتهم التعليمية بالجامعة، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في دعم الطلاب من مختلف الفئات دعمًا ماديًا ومعنويًا.
وأشار إلى أن الجامعة تسعى جاهدة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية الرشيدة لدعم الطلاب ذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، وتمكينهم من ممارسة الأنشطة المختلفة “الرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية”.
وأكد تقديم سبل الدعم والرعاية اللازمة لهم وإدماجهم في المجتمع، وأنه بالفعل تم عمل حصر شامل لهم وتحديد نوع الإعاقة وتوفير الاحتياجات الخاصة بكل إعاقة والتوسيع أيضًا لتلبية الاحتياجات لغير منسوبي الجامعة، حيث إنه دائما يبحث عن الإتاحة والدمج.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة