اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد البرنامج التدريبي للألياف الضوئية

تفقد رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي، اليوم الأحد، البرنامج التدريبي الخاص بالألياف الضوئية، المنعقد بفرع المعهد القومي للاتصالات بمركز إبداع مصر الرقمية فرع قنا، والذي يتضمن تدريب شباب الخريجين أبناء جامعة جنوب الوادي والراغبين في الحصول على هذا البرنامج، لرغبتهم في العمل في مجالات التكنولوجيا الحديثة وفقا لمتطلبات سوق العمل.
وقال رئيس الجامعة، وفقا لبيان الجامعة، إنه بالتعاون مع المعهد القومي للاتصالات، يعقد الآن برامج تدريبية لطلاب كلية الحاسبات والمعلومات والهندسة في المسار التدريبي Ccna، وهي منحة مقدمة كتدريب صيفي لطلاب كليات الحاسبات والهندسة، ومنعقدة بدءا من شهر يوليو الماضي، وذلك بالتوازي مع انعقاد برنامج الألياف الضوئية لمجموعتين من العاملين بالجامعة في مجالات الدعم الفني، وأخرى لخريجي الجامعة من مختلف الكليات وفقا للنظم والقواعد المنظمة لهذه البرامج.
جدير بالذكر أنه تم توقيع مذكرة تفاهم بين المعهد القومي للاتصالات وجامعة جنوب الوادي لتدريب طلاب وخريجي الجامعة في المسارات التدريبية التي يقدمها المعهد القومي للاتصالات، ومن بينها برنامج الألياف الضوئية وعدد من المسارات التدريبية الأخرى.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة