أخبار الجامعات

الجامعات الأوروبية تشيد بجهود جامعة الأزهر خلال مؤتمر التغيرات المناعية بفرنسا

أشاد عدد من الجامعات الأوروبية من فرنسا، واليونان، وألمانيا، بجهود مؤسسة الأزهر الشريف جامع وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، و الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة.
جاء ذلك خلال ترؤس الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، لفعاليات المؤتمر الدولي حول التغيرات المناعية في يومه الثاني، والذي حصلت عليه جامعة الأزهر منسقًا رئيسًا لبرنامج بناء القدرات المؤسسية التابع لبرامج الاتحاد الأوروبي للتعليم العالي- الإيراسموس بلس- والذي يقام برئاسة جامعة الأزهر، وذلك في جامعة دي لوريان الفرنسية بمدينة ميتز قرب الحدود الألمانية.
كما أشادت الجامعات المصرية المشاركة في المؤتمر ( القاهرة – عين شمس – دمنهور – أسوان) بجهود جامعة الأزهر ونشاطها الكبير في إدارة ملف التغييرات المناعية، ذلك المشروع الطموح الذي تحظى جامعة الأزهر برئاسته بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي.
وأكد الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر، حرص القيادة السياسية على التعاون والانفتاح على جميع المؤسسات التعليمية داخل مصر وخارجها، بما يحقق مصلحة الإنسان في أي مكان، كما أكد حرص جامعة الأزهر على التعاون مع جميع المؤسسات العلمية العريقة بما يعود بالنفع على الإنسان في كل زمان ومكان.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى