اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة بني سويف يلتقي أولياء الأمور والطلاب بمقر التقديم للالتحاق بالجامعة الأهلية

أجرى الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية لمقر تقديم الطلاب طلبات للالتحاق بالجامعة الأهلية، وهو المكان المخصص لاستقبالهم والرد على استفساراتهم للالتحاق بجامعة بني سويف الأهلية.
وتابع الدكتور منصور، انتظام العمل داخل المقر لمتابعة انتظام العمل، واستقبال العاملين لأولياء الأمور والطلاب للرد على الاستفسارات وتقديم أوجه الدعم لهم في سهولة ويسر.
وأوضح أن الجامعة الأهلية الجديدة أنها الاستعدادات لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، والتي بلغت تكلفتها مليار و946 مليون جنيه، في ظل الدعم والاهتمام الرئاسي الذي يوليه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمشروعات القومية في قطاع التعليم العالي، والذي كان له أثرا كبيرا في إسراع خطى العمل الجاري.
والتقى رئيس جامعة بني سويف، خلال جولته، أولياء الأمور والطلاب، مؤكدا أن الجامعة خصصت مقرا لاستقبالهم وتوفير سبل الراحة لهم، وذلك من حرص الجامعة على تقديم كل الدعم لأبنائها الطلاب، والعمل على اتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها التيسير عليهم.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة