أخبار الجامعات

رئيس جامعة سوهاج يتابع انتظام المحاضرات في أول يوم دراسي

تفقد الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج صباح اليوم، أعمال انتظام الدراسة والمحاضرات فى أول أيام العام الدراسي الجديد، وذلك بكليات الحرم الجامعي القديم، يصاحبه الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب، والدكتورة لمياء أبوزيد وكيل كلية التربية النوعية لشئون التعليم والطلاب، واللواء حاتم صادق مدير الأمن الجامعي.
وتابع رئيس الجامعة، الإجراءات التي قامت الجامعة بها في مختلف الكليات لاستقبال العام الدراسي من جاهزية القاعات والمدرجات والمعامل، وانتظام جميع المحاضرات في مواعيدها، وبكل التعليمات المتعلقة بالحفاظ على الصحة.
وخلال لقائه بالطلاب، أكد عبد الخالق، أن الجامعة وضعت جميع الإمكانيات ووفرت كافة سبل الراحة لمساعدة الطلاب على التفوق، داعيا الطلاب بضرورة بذل المزيد من الجهد لمواصلة التفوق والانتظام في العملية التعليمية بصورة كاملة وأن يقوم كل فرد بدوره المنوط به، والاستفادة القصوى من كل الخدمات التي تقدمها الجامعة لهم سواء التعليمية أو الأنشطة الطلابية، وعدم الاكتفاء بالدراسة فقط بل لابد من صقل المهارات بالعديد من البرامج والدورات التدريبية.
وتفقد عبد الخالق، كافتيريات الجامعة، وراقب من خلالها بيان الأسعار ومطابقتها للسعر المعلن، وجودة وصلاحية المواد الغذائية المقدمة، حيث التقى بالطلاب واستمع إليهم عن جودة الخدمة المقدمة ومدى رضائهم عنها.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى