أخبار الجامعات

جامعة العريش تستقبل العام الدراسي الجديد بتحية العلم والسلام الجمهوري

احتفلت جامعة العريش بشمال سيناء، اليوم، ببدء العام الدراسي الجديد، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات، ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والطلاب.
وبدأت مراسم الاحتفالات برفع و تحية العلم المصري، ثم عزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية بساحة الحرم الجامعي، ورحب الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة بالطلاب القدامى والجدد؛ للتهنئة بالعام الدراسي الجديد وبذكرى انتصار أكتوبر المجيد، والتأكيد على الطلاب مراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية، والالتزام بالكمامة والتطعيم.
وأكد رئيس الجامعة انتظام العملية التعليمية وعلى التزام أعضاء هيئة التدريس بالجداول الدراسية من اليوم الأول للدراسة، موضحا انتهاء جميع الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالعام الجديد والالتزام بالخريطة الزمنية للعام الدراسي، تنفيذا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات، وحث الطلاب على الالتزام بالعملية التعليمية والمشاركة في الأنشطة الطلابية.
وقال إن العام الجامعي الجديد سيشهد طفرات غير مسبوقة في العملية التعليمية ،وتطوير ملموس في أساليب التعليم والتعلم، مشيرًا إلى تعظيم ودعم القدرات التكنولوجية والإنشائية بالجامعة سيكون له مردود واضح خلال هذا العام في الخدمات التعليمية والمؤسسية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، وأن ذلك سوف يسهم في تعظيم القدرات التنافسية للبرامج الأكاديمية والخريجين.
واجتمع الدكتور رئيس الجامعة بعمداء الكليات، وأكد على ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد، وتوفير كافة الاحتياجات التي تضمن انتظام سير العملية التعليمية، والتأكد على اتباع كافة معايير السلامة والأمان بجميع المنشآت الجامعية لضمان توفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى