أخبار الجامعات

مارس المقبل.. جامعة الأقصر تنظم فعاليات المهرجان الدولي للأم المثالية

استقبل الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، الدكتور صلاح الجعفراوي، منسق عام المهرجان الدولي للأم المثالية، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين، وبحث آليات تنظيم الجامعة للمهرجان الدولي للأم المثالية في دورته السابعة.
وأوضح رئيس جامعة الأقصر، أن تنظيم المهرجان يأتي في إطار حرص الجامعة على التعاون مع منظمات المجتمع المدني، وفي ضوء قيام الجامعة بدورها تجاه المجتمع مشيراً إلى أن احتفالية الأم المثالية تعكس مدى التعاون بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني، والتي تأتي تقديرًا لكل أم لها بصمة في الحياة، وتميزت وتفانت في خدمة أبنائها ووطنها.
وأكد حسين أن الجامعة تحرص على تقديم كافة أوجه الدعم اللوجستي لإنجاح المهرجان وإخراجه في صورة مشرفة تليق باسم جامعة الأقصر.
كما تناول اللقاء بحث سبل أوجه التعاون خلال الفترة المقبلة، حيث أبدى الدكتور حمدي حسين، رئيس الجامعة ترحيبه بالتعاون في تنظيم واستضافة عدد من الفاعليات والأنشطة التي تخدم طلاب الجامعة.
من جانبه وجه الدكتور صلاح الجعفراوي الشكر لرئيس الجامعة على حفاوة الاستقبال معربًا عن سعادته بالتعاون المشترك ومتمنيًا تحقيق ثماره قريبًا بمايخدم الطلاب جيل المستقبل.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى