أخبار الجامعات

رئيس جامعة أسيوط يتفقد الكليات للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية

أكد الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط للطلاب، أهمية الانتظام في متابعة العملية التعليمية منذ اليوم الأول للدراسة، ووضع هدف واضح ومحدد نصب أعينهم والعمل للوصول إليه بجد واجتهاد، مشيرا إلى أن التميز الحقيقي والمثمر هو التميز داخل الكلية وليس في نوع الكلية أو تخصصها، موجها دعوته لطلاب الجامعة للانخراط في الأنشطة الطلابية وعدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار الغير دقيقة والتي تم تداولها أحيانا على صفحات التواصل الاجتماعي.
جاء ذلك خلال جولة لرئيس جامعة أسيوط، في عدد من كليات الجامعة لمتابعة سير العملية التعليمية تزامنا مع اليوم الأول لانطلاق الدراسة بالعام الجامعي 2022 / 2023 والتي رافقها فيها الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
واطمئن المنشاوي، على انتظام الدراسة منذ اليوم الأول بالجامعة وسط حضور مكثف من الطلاب الجدد والقدامى وفي ظل التزام السادة عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالتواجد داخل كلياتهم وفي قاعات المحاضرات وفق الجداول الدراسية المعلنة.
وأوضح الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن جولة افتتاح العام الدراسي بدأت بزيارة كلية التربية والتي استقبلهم فيها الدكتور حسن حويل عميد الكلية.
التقت إدارة الجامعة، بالفرقتين الأولى والثالثة بقسم اللغة الإنجليزية بالكلية، ثم توجه إلى المبنى الإداري لكلية العلوم والتي استقبلهم فيها الدكتور عبد الحميد أبو سحلى ووكلاء الكلية لمختلف القطاعات حيث شهد رئيس جامعة أسيوط ونائبه الأجواء الاحتفالية المقامة بالكلية فى أول العام الجامع.
وتضمنت جولة رئيس جامعة أسيوط ونائبه لقائهم مع طلاب كلية الطب الجدد خلال حفل استقبالهم المقام بمدرج الكلية، وبحضور الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية على رأس نخبة من قيادات العمل الأكاديمى بكلية الطب، كما تضمنت الجولة لقاء طلاب الفرقة الرابعة بكلية الصيدلة في محاضرة تعريفية عن المنهج الدراسي وأهم ملامح العملية التعليمية في الفصل الدراسي الأول.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى