أخبار الجامعات

رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام الدراسة بكلية التربية النوعية

أجرى الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا جولة في كلية التربية النوعية بالجامعة تفقد خلالها انتظام سير الدراسة بالكلية، رافقه خلالها الدكتورة رانيا الإمام عميد الكلية، والدكتور أكرم نمير، القائم بعمل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور سعيد عبد الغفار القائم بعمل رئيس قسم التربية الفنية، والدكتور حسان رشيد الأستاذ بقسم التربية الفنية بالكلية والقائم بعمل عميد كلية الفنون التطبيقية، وأمين عام الكلية.
ورحب رئيس الجامعة خلال جولته بالكلية بالطلاب الجدد في أول محاضراتهم بالكلية، موضحا أن تواجدهم بكلية التربية النوعية وجامعة طنطا العريقة يعد فخرا لهم، مشيرًا إلى بدء العام الجامعي الجديد بالتزامن مع احتفالات الجامعة بيوبيلها الذهبي ومرور 50 عاما على إنشائها.
كما طالب رئيس الجامعة، الطلاب بضرورة الجد والاجتهاد في دراستهم لتنمية قدراتهم وتأهيلهم جيدا لسوق العمل والمشاركة في مسيرة التنمية المستدامة ودعم رؤية مصر 2030.
وأشاد خلال جولته التفقدية بتجهيزات الكلية للقاعات الدراسية والمعامل المتخصصة، والتقى بعدد كبير من طلاب الكلية، واستمع إلى آرائهم حول سير العملية التعليمية بالكلية وتوفير بيئة تعليمية ملائمة لهم وجاهزية المنصات التعليمية الإلكترونية بالكلية وتوافر المواد التعليمية المختلفة، كما شدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى