اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

التعليم العالي: انتظام الدراسة بجامعة أسيوط الأهلية

استعرض الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي، تقريرًا مقدما من الدكتور أحمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط الأهلية، حول انتظام الدراسة بالجامعة خلال العام الدراسى الجديد 2022/2023.
أشار التقرير إلى تفقد المنشاوى جامعة أسيوط الأهلية برفقة اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، وعدد من قيادات الجامعة؛ وذلك احتفالا بافتتاح الجامعة؛ للتأكد من انتظام سير العملية التعليمية، واستقبال الطلاب الجدد من الدارسين بكليات الجامعة المختلفة، كما التقى مع عدد من الطلاب وأولياء الأمور؛ لاستطلاع آرائهم حول الجامعة، والاطمئنان على توفير كل الخدمات والاحتياجات أثناء الدراسة.
وأكد المنشاوي أن جامعة أسيوط الأهلية تم تخطيطها وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية، والتى نصت على ضرورة تقديم برامج تعليمية تقوم على المرجعية الدولية، والتخصصات البينية المتداخلة، وتحقيق الريادة والإبداع، ومراعاة احتياجات سوق العمل، مشيراً إلى أن الجامعة الأهلية خطوة فى سبيل تحقيق أهداف الجمهورية الجديدة، وإعداد جيل متميز ومؤهل؛ للمشاركة فى مسيرة الابتكار والإبداع، وقادر على المنافسة فى سوق العمل سواء داخل مصر أو خارجها.
ولفت التقرير إلى أن مراسم الاحتفال ببدء الدراسة بجامعة أسيوط الأهلية تضمنت حفلاً فنياً لطلاب كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط، وألقى طلاب الجامعة الأهلية كلمة أعربوا فيها عن خالص شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسى؛ لإنجاز هذا المشروع القومى، وتوفير الفرصة للشباب لتحقيق طموحاتهم الدراسية فى مختلف التخصصات العلمية المتقدمة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة