أخبار الجامعات

رئيس جامعة العريش يلتقي أساتذة وطلاب كلية الطب في مستهل عامها الأول

عقد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، والدكتور رفعت عمر عزوز، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اجتماعا مع هيئة التدريس وطلاب كلية الطب، بحضور الدكتور أسامة ذكري عميد الكلية، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكلية الطب؛ لتهنئتهم ببدء العام الجامعي الجديد بعد إدراج الكلية لأول مرة في التنسيق الإلكتروني هذا العام.
وأكد الدمرداش أن جامعة العريش تحظى بدعم القيادة السياسية، وأنه لا بد من العمل كفريق عمل واحد من أجل نهضة الدولة المصرية وتقدمها، لافتًا إلى أن الجامعة تضم مجموعة من الكوادر المتميزة من أعضاء ومعاوني هيئة التدريس والإداريين والعمال الذين يؤدون عملهم علي أكمل وجه.
وناقش استعدادات الكلية لبدء العام الجامعي الجديد، والتأكد من ضمان جاهزية القاعات التدريسية والمعامل، وتوفير جميع المستلزمات التي تتطلبها عملية استقبال الطلاب، والوقوف على الاحتياجات الإدارية واللوجستية التي تحتاجها الكلية.
وأشار الدكتور رفعت عمر عزوز، نائب رئيس الجامعة، إلى أن العام الجامعي سيشهد عملية تعليمية قوية ترتكز على فكرة تأهيل الطالب لسوق العمل، وأن الجامعة حريصة على توفير كافة سبل الراحة والدعم للطلاب لتلقي العلم بكفاءة وتميز، والاندماج والتفاعل في الحياة الجامعية بشكل ميسر ومفيد.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى