اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

غدا.. جامعة طنطا تنظم زيارة للطلاب لمشروعات حياة كريمة بزفتى

تنطلق غدًا زيارة ميدانية لطلاب جامعة طنطا إلى مركز زفتى بمحافظة الغربية لزيارة المشروعات القومية والتنموية للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.
ويأتي ذلك بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات، وتحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وبحضور الدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأكد رئيس الجامعة، اهتمام الجامعة بدعم المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لأهمية دورها في تحسين المنظومة الاجتماعية للمصريين بالمناطق الأكثر احتياجا لتقديم الدعم والرعاية في جميع المجالات الصحية والاجتماعية والاقتصادية، من أجل الارتقاء بالمستوى المعيشي داخل المجتمع المصري.
وأوضح الدكتور محمد حسين، أن دور الجامعة لا يقتصر على الجانب التعليمي فقط بل يمتد ليشمل تشكيل وعي الطلاب بحجم إنجازات الدولة المصرية في المشروعات القومية، التي تعتبر النافذة التي سيطل منها الطلاب على مستقبل مشرق بعد تخرجهم وفتح مجالات جديدة للعمل داخل الأسواق المحلية والإقليمية.
وأشار الدكتور محمود سليم، إلى أن ما تم إنجازه من مشروعات ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” يعد طفرة غير مسبوقة تشهدها مراكز وقرى الريف المصري خاصة في مدينة زفتى، حيث تم تطوير المدارس ورفع كفاءتها لتخفيض كثافة الفصول الدراسية، والاهتمام بتطوير الأسواق العشوائية، وتقديم الخدمات المدنية الكاملة لأهالي المدينة والقرى المجاورة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة