اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة بنها يتفقد مشروعات الطلاب المشاركين في مؤتمر العلوم الإنسانية

شهد الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، فعاليات المؤتمر الطلابي الأول للعلوم الإنسانية، تحت عنوان “دور العلوم الإنسانية في الحفاظ على البيئة ومواجهة التغيرات المناخية”.
جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وعدد من عمداء الكليات، والأمناء المساعدين، وطلاب الجامعة المشاركين بأبحاث في المؤتمر.
واستمع رئيس الجامعة ومرافقوه، خلال تفقدهم مشروعات طلاب المراحل الجامعية الأولى المشاركين في المؤتمر إلى شرح من مشرفي المشروعات من الطلاب، وأشاد رئيس الجامعة بمشروعات طلاب جامعة بنها.
وأكد دعمه واهتمامه لتطوير هذه الابتكارات وتوظيفها في المشروعات، بما يتماشى مع احتياجات المجتمع، مضيفًا أن الجامعة قامت بإنشاء مركز لرعاية الموهوبين يستهدف اكتشاف الموهوبين والعمل على توفير بيئة مُحفزة للموهوبين والمبدعين والنوابغ فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالموهوبين ورعايتهم.
وقال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، إن مشاركة الطلاب فى المؤتمر الأول للعلوم الإنسانية يأتي لتعزيز المشاركة الطلابية في التنمية المجتمعية، والمساهمة في بناء الإنسان والمجتمع؛ من أجل التوعية والتعريف بالمشروعات القومية والتي تقوم بها الدولة المصرية في كافة المجالات.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة