اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة طنطا يفتتح المكاتب الإدارية بكلية الطب بعد تطويرها

افتتح الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، اليوم الأحد، المكاتب الإدارية بكلية الطب بعد تطويرها.
جاء ذلك بحضور الدكتور الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد حنتيرة وكيل الكلية للدراسات والبحوث، والدكتور محمد الشبيني وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة هوايدا إسماعيل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
وأشاد رئيس الجامعة بالدور الذي تقوم به إدارة الكلية في تطوير البنية التحتية، ورفع كفاءة وقدرات التشغيل بالكلية، بما يعود بالنفع على تطوير العملية التعلمية وخدمة الطلاب، مشيراً إلى أن ذلك يأتي فيى إطار خطة الجامعة لإحداث نقلة نوعية في البينية التحتية والإنشائية بكافة منشآت الجامعة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.
ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد غنيم، عميد كلية الطب، إلى أن تطوير المكاتب الإدارية يمثل نقلة حضارية بالكلية، مؤكداً أن الكلية تتبع خطة لتطوير البنية التحتية والتكنولوجية، تماشياً مع خطة الدولة الاستراتيجية لتحقيق “التحول الرقمي”، وإتاحة الخدمات الإلكترونية لكافة الطلاب، بما يسهم في تخريج كوادر طبية مؤهلة على أعلى مستوى.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة