اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ بورسعيد يتابع سير وانتظام العملية التعليمية بمدرسة القناة الإعدادية للبنين.. صور

تابع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، الثلاثاء، سير وانتظام العملية التعليمية بمدرسة القناة الإعدادية بنين، وذلك ضمن متابعة محافظ بورسعيد المستمرة للمدارس للوقوف على انضباط وسير العملية التعليمية، رافقه خلالها الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، وعدد من قيادات التعليم.

 

وتفقد محافظ بورسعيد عددًا من الفصول التعليمية، حيث شدد على أهمية توفير كافة سبل الراحة للطلاب خلال العام الدراسي الحالي ، ومتابعة انضباط العملية التعليمية، ومعدلات حضور وغياب الطلاب، منوها على ضرورة التزام الطلاب والمعلمين بالحضور وعدم الغياب الا في الحالات الضرورية.

 

كما التقى محافظ بورسعيد عددا من الطلاب ، موجها لهم  رسالة أكد خلالها علي اهمية دور المدرسة في بناء الشخصية مع البيت، مطالبًا الطلاب وأولياء الأمور بالابتعاد عن الدروس الخصوصية، والالتزام بالحضور في المدرسة والإستجابة للجهود الحكومية في مواجهة  ظاهرة الدروس الخصوصية، ودعم جهود تطوير العملية التعليمية.

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة