اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

عميد آداب القاهرة: قرار عقد امتحان الميد تيرم أو استبداله بتكليفات دراسية في يد الأقسام

قالت عميد كلية الآداب جامعة القاهرة، الدكتورة عبير عبدالسلام، إن الكلية اتخذت قرارا بشأن عقد امتحانات النصف فصلية “الميد تيرم” بأن يكون بيد الأقسام الداخلية في الكلية والبالغ عددها 18 قسما.
وأضافت، في تصريحات لـ”الشروق”، أنه يسمح بعقد وتنظيم امتحانات الميد تيرم أو استبدالها بتكليفات دراسية جامعية أو ورقة دراسية أو عرض تقديمي للطالب بحسب ما يراه كل قسم بالكلية.
وأوضحت أن فكرة تنظيم امتحانات الميد تيرم لآلاف من الطلاب يتطلب جهدا كبيرا وتوفير قاعات امتحانية في حين يمكن استبدال تقييم هذا الامتحان بشكل آخر ويتم منح الطالب درجاته عليه.
وأكدت أن إدارة الكلية تتواصل مع الأقسام إشرافيا لمتابعة تنظيم هذا الأمر مع بدء موسم امتحانات الميد تيرم بالجامعات بما يحفظ سير العملية الامتحانية على أن تقدم الأقسام ما يفيد بصورة عقد امتحان الميد تيرم أو استبداله بشكل آخر.
وأشارت إلى انتظام الدراسة بمختلف الأقسام مع اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة حفاظا على الطلاب من العدوى مع استمرار تعقيم القاعات الدراسية بين المحاضرات.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة