اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

حقوق القاهرة: لا امتحانات ميدتيرم والاكتفاء بمنتصف ونهاية العام

قال الدكتور عبدالهادي العوضي، عميد كلية الحقوق جامعة القاهرة، إن الكلية تعتمد في نظامها الدراسي على لائحة الفصلين الدراسيين وليس نظام الساعات المعتمدة؛ وبالتالي لن تعقد الكلية امتحانات ميد تيرم هذا الفصل الدراسي الجاري أو الفصل الدراسي المقبل للعام الجامعي الجديد 2022 – 2023.
وأضاف العوضي في تصريحات لـ”الشروق”، أن الكلية تكتفي خلال العام الدراسي الحالي بامتحانات منتصف العام ونهاية العام ضمن عملية التقييم والامتحانات لكل الطلاب بالأقسام والفرق الدراسية المختلفة، مؤكدا أنه لن تكون هناك أعمال سنة أيضا، وذلك طبقا للائحة الكلية الدراسية.
وأكد أن الكلية تتابع مع الأقسام انتظام العملية التعليمية وتكثيف الدراسة والتأكد من تدريس المواد والمناهج بالكامل.
وأشار إلى وجود بعض المواد المنتهية والتي يتقدم الطالب لخوض امتحانها في دور يناير المقبل المعروف بامتحان منتصف العام الدراسي وبعض المواد ممتدة يخوض الطالب امتحانها دور مايو نهاية العام الدراسي، على أن تُعلن الجداول الخاصة بامتحانات مواد الطلاب قبل عقدها بوقت كاف والالتزام بكل الإجراءات الاحترازية والوقائية المعمول بها لحماية الطلاب وحرضا على سلامتهم.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة