انطلاق امتحانات الميد تيرم بكلية الآثار بجامعة القاهرة غدا

تنطلق امتحانات منتصف الفصل الدراسى الأول “الميدتيرم” غدا السبت، بكلية الآثار بجامعة القاهرة، وذلك فى مواعيد المحاضرات ويتم التنسيق بين الطلاب وأستاذ المقرر لتحديد موعد الامتحان، وذلك فى إطار التاريخ المعلن، فيما عدا الفرقة الأولى التى ستقام لها لجان كنترول وتوزيع للطلاب نظرا لكثرة أعدادهم.

 

وأكدت كلية الآثار جامعة القاهرة أن الاجابات ستكون فى ورق فلوسكاب مسطر مزدوج ولابد أن يتأكد الطالب من أمرين الأول: لابد أن تكون ورقة الإجابة مختومة بختم الميدتيرم وأن يقوم الطالب بالتوقيع على كشف الحضور لإثبات حقه، وبالنسبه لنوع الأسئلة الخاصة بالامتحان تكون من خلال التنسيق بين الطلاب وأستاذ المقرر.

 

وكان الدكتور أحمد رجب، عميد كلية الآثار جامعة القاهرة قد أكد أن الاختبارات تعقد بإشراف أستاذ المادة بالاشتراك مع رئيس قسمه العلمى والمعيدين الذين يخصصهم رئيس القسم لمتابعة إجراء الامتحان وبمتابعة من الوكيل المختص.

 

وأشار الدكتور أحمد رجب، فى تصريحات لـ”أخبار التعليم في مصر”، إلى أن الامتحانات ستعقد حضوريا داخل مدرجات الكلية وفى أوقات المحاضرات، وتكون مدة الامتحان ساعة واحدة فقط، مشيرا إلى أن الامتحان سيكون متنوعا وستستخدم فيه الأسئلة المقالية وفى أوراق مختومة بخاتم امتحان الميد تيرم.

 

Exit mobile version