أخبار الجامعات

رئيس جامعة حلوان يتفقد مطعم المدينة الجامعية بالمطرية لمتابعة أعمال التطوير

أجرى الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان اليوم، زيارة تفقدية لمطعم المدينة الجامعية بالمطرية لمتابعة أعمال التطوير التي تجري، والوقوف على نسب تنفيذها، وذلك في ظل خطة متكاملة يتم إعدادها علي أكمل وجه للتوسع والتطوير المستمر في مباني ومنشآت الجامعة داخل وخارج الحرم الجامعى.

 

وقال رئيس جامعة حلوان أن أعمال التطوير التي تتم في الجامعة تشهد بالتوازي جهود للتطوير علي مستوى المنشآت لتكون ملائمة للعملية التعليمية وخدمة الطلاب وكذلك على مستوى الخدمات التعليمية والبحثية، لافتاً إلى أن الدولة المصرية وقيادتها السياسية تولي أهمية خاصة للتعليم الجامعي، من خلال الاستثمارات الكبيرة التي يتم ضخها لتطوير وتحديث الجامعات، للقيام بدورها العلمي والتعليمي على النحو المنشود.

 

كذلك تفقد رئيس الجامعة خلال الزيارة، الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية وأعمال التطهير والتعقيم المستمرة بمطاعم المدينة الجامعية واتباع إجراءات السلامة والصحة. 

 

وأوضح الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان أنه يتم إجراء الجولات التفقدية المستمرة والدورية يوما بعد يوم لمنشآت الجامعة، تمهيداً لتطويرها جميعًا وفق خطة زمنية لتكون مجهزة علي اعلي مستوي من الجودة لخدمة الطلاب والعملية التعليمية. 

 

عقدت الجولة بمرافقة محمد ناصر أمين عام الجامعة ،وهشام رفعت أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب وبعض من مديرى العموم بالجامعة. 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة