اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم بورسعيد: التعليم الفنى ينافس على المربع الذهبى على مستوى الجمهورية

عقدت الدكتورة هالة عبد السلام، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد مساء اليوم اجتماعًا موسعًا بقيادات التعليم الفني ومديري مدارس التعليم الفني الصناعي والتجاري والزراعي والتعليم والتدريب المزدوج وذلك بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية.

 

ورحبت وكيل الوزارة بالحضور مشيرة إلى أن التعليم الفني ببورسعيد يحظى بسمعة براقة ودائمًا ما ينافس على المربع الذهبي في امتحانات شهادة الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية.

 

واستمعت الدكتورة هالة عبد السلام، إلى مديري المدارس الذين استعرضوا المشكلات والمعوقات التي تواجههم ومنها مشكلات تتعلق بموضوع السلف المالية وأيضا موضوع نقص العمالة بالمدارس.

 

وأكدت وكيل الوزارة أن تعليم بورسعيد يسعى دايما لإيجاد حلول عملية وواقعية لإنهاء أي مشكلات قد تطرأ أو تعوق العملية التعليمية لافتة إلى إمكانية عقد هذا اللقاء بصفة دورية لحصر المشكلات بشكل مفصل وإيجاد الحلول المناسبة لها في أسرع وقت.

 

جاء ذلك بحضور أحمد والي وكيل المديرية وهيسم حمودة، مدير عام إدارة التعليم الفني ومديري إدارات التعليم الصناعي والتجاري والزراعي والتعليم والتدريب المزدوج.

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة