اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

فوز تعليم بنى سويف بالمركز الثالث بمسابقات ألعاب القوى للمرحلة الإعدادية بالجمهورية

أعلن محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، عن فوز طلاب المرحلة الإعدادية بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقات ألعاب القوى “سباق 110م/ حواجز ورمي الرمح”، والتي نظمتها الإدارة العامة للتربية الرياضية والعسكرية والكشفية على مستوى الجمهورية .

وأضاف وكيل تعليم بنى سويف فى بيان له، أنه  فاز الطالب أنس عمرو محمود بمدرسة الشهيد أنور السادات الإعدادية على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في سباق 110م / حواجز، كما فاز الطالب يوسف مصطفى عبد النبي بمدرسة بني هارون الإعدادية بالمركز الثالث في مسابقة رمي الرمح، معرباً عن سعادته بهذا الإنجاز والذي يأتي بعد فوز طلاب المرحلة الثانوية بالمركز الأول.

وقدم “عبد التواب” التهنئة للطالبين الفائزين ولأسرة التربية الرياضية مطالبا بمزيد من الجهد والاستمرار في تحقيق مراكز متقدمة في مختلف المجالات والأنشطة ، والشكر لقيادات المديرية برئاسة الدكتور ربيع محمد أمين مدير عام الخدمات التربوية و منال صالح موجه عام التربية الرياضية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة