التعليم العام

تعرف على قرارات مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الفيوم

عقد مجلس شئون التعليم والطلاب، بجامعة الفيوم، جلسته رقم 193 برئاسة الدكتور محمد فاروق الخبيرى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور أعضاء المجلس.
وقال الدكتور محمد فاروق الخبيرى، إن المجلس وافق على لائحة برنامج البكالوريوس المهنى تطبيقات اللغة العربية في مجال الإعلام بنظام الساعات المعتمدة بنظام التعلم المدمج بكلية الآداب.

كما أكد على الموافقة على لائحة البكالوريوس المهني في المعلم المتميز في مرحلة الطفولة المبكرة بنمط التعلم المدمج بكلية التربية للطفولة المبكرة، بالإضافة إلى الموافقة على اللائحة الإدارية والمالية للبرامج الخاصة “ذات المصروفات” بالمعهد الفني للتمريض، كما أشار إلى الموافقة على تعديلات اللائحة الداخلية الدراسية بكلية الخدمة الاجتماعية بنظام الساعات المعتمدة.
وخلال الاجتماع تم اعتماد شعار مركز القياس والتقويم بالجامعة، وكذلك شعار وحدات القياس والتقويم بالكليات، واعتماد اللوحات الإرشادية للمركز والوحدات، كما تمت الموافقة على عقد اتفاق شراكة بين كلية طب الأسنان بجامعة الفيوم واتحاد الجمعيات العلمية لطلاب طب الأسنان وحديثي التخرج بجمهورية مصر العربية (EADS) وذلك لتطوير طلاب وخريجي الكلية وتدريبهم على استخدام أحدث الأدوات والمنصات التقنية.

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى