اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

إنشاء كلية العلوم بجامعة الأقصر لتقليل الاغتراب

أعلن الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، موافقة مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات الصادر بالقانون رقم 49 لسنة 1972، فيما يتعلق بإنشاء كلية العلوم بجامعة الأقصر.
ووجه حسين، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، وكل من ساهم في استصدار هذا القرار، ودعمهم اللامتناهي لجامعة الأقصر الوليدة، في إطار الحرص على تطوير منظومة التعليم الجامعي، مهنئا أهل الاقصر، بقرار الموافقة على إنشاء كلية العلوم، والتي توفر التخصصات العلمية لتقليل الاغتراب.
وأوضح أن الموافقة جاءت بعد الانتهاء من أعمال التشطيبات النهائية بالكلية، طبقا لمواصفات الجودة المعتمدة، مؤكدا أن الكلية ستكون جاهزة لاستقبال الطلاب العام المقبل.
يشار إلى أن كلية العلوم بطيبة تضم عدة معامل، منها: “الكيمياء، الجيولوجيا، الفيزياء، النبات، الحيوان”، وتضم كافيتريا، وملعب متعدد الأغراض، والمكاتب الإدارية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة