أخبار الجامعات

إبراهيم حمزة عضوا باللجنة العليا لانتخابات الاتحادات الطلابية

أصدر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرارًا بتشكيل اللجنة العليا للإشراف ومتابعة العملية الانتخابية علي مستوي الجمهورية والتي تضم في عضويتها إبراهيم سعيد حمزة مدير عام مكتب نائب رئيس جامعة عين شمس، وذلك في إطار الاستعدادات لإجراء انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات والمعاهد المصرية علي مستوي الجمهورية.
وتختص اللجنة بالتواصل والتنسيق مع اللجنة العليا المشرفة علي الانتخابات بالجامعات والمعاهد، وإعداد التقارير اليومية والاحصاءات للعملية الانتخابية برمتها وإصدار البيانات الإعلامية.
ومن المقرر أن تبدأ اعمال انتخابات الاتحادات الطلابية يوم 24 نوفمبر على أن يتم إعلان الكشوف المبدئية يوم 27 نوفمبر، وتلقى طلبات الطعون يوم 28 نوفمبر، وفحص الطعون يوم 29 نوفمبر، على أن يتم إعلان الكشوف النهائية يوم 30 نوفمبر، وتبدأ الدعاية الانتخابية فى اليوم الأول من شهر ديسمبر القادم.
ومن المقرر أن يتم إجراء انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج يوم 4 ديسمبر المقبل، وتجرى انتخابات الإعادة يوم 5 ديسمبر، على أن تجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم 6 ديسمبر، وتجرى انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات يوم 7 ديسمبر، وتنتهى انتخابات الاتحادات الطلابية بإجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة وذلك يوم 8 ديسمبر المقبل.
ويذكر أن إبــراهيم حمـزة يشغل منصب مـدير عـام مكتـب نائب رئيس الجامعـة لشـئون التعليم والطلاب، إضـافة إلـي عملـه مـشــرفًا عـلـي الإدارة العامة للمدن الجامعية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى