اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

مديريات التعليم توجه بمتابعة تسكين طلاب المنازل بالمدارس بالمرحلة الثانوية

أرسلت المديريات التعليمية خطابا للإدارات التعليمية، بشأن متابعة الحاق طلاب المنازل بالمرحلة الثانوية بالإدارات للعام الدراسى الحالى 2022/2023، كما نبهت علي الطلاب بالالتزام بسداد المصروفات ورسوم الامتحانات 285 مصروفات بالإضافة 15 جنية رسوم امتحانات.

 

وأوضحت المديريات التعليمية، أنه  يتم سداد رسوم الامتحان عن طريق البريد أو فوري، وتسليم ما يفيد السداد للمدرسة وتحفظ علي ملف الطلاب، كما أكدت المديريات التعليمية، علي الالتزام بقواعد القبول استكمال الملفات (شهادة الصف الثالث الإعدادي، وبيان نجاح حديث، والخطاب الصادر من إدارة شئون الطلبة والامتحانات، شهادة الميلاد، طلب الالتحاق الموضح به جميع بيانات الطالب موضح رقم التليفون، العنوان).

 

وطالبت المديريات بتوزيع أعداد الطلاب بين مدارس الإدارة بما يحقق التوزان وليس بالمربع السكني، والالتزام بتنفيذ ما جاء بالخطاب الموجه من شئون الطلبة باسم الطالب والمدرسة الموزعة عليها، واعتماد كشوف الصف الأول من شئون الطلبة بالإدارة والمديرية في موعد أقصاه منتصف ديسمبر.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة