أخبار الجامعات

انطلاق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة الفيوم

أعلن الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، انطلاق انتخابات الاتحادات الطلابية وفتح باب الترشح بدءًا من اليوم وسحب وتقديم الاستمارات
وأكد أهمية المشاركة بالانتخابات والأنشطة الطلابية التي تسهم في بناء شخصية الطالب خلال فترة الدراسة، وترفع من مستوى الوعي الفكري والثقافي، وتنمية مهارات التواصل والانتماء.
وأشار إلى أن الطالب هو محور العملية التعليمية، وأن الجامعة تعمل على تقديم أوجه الدعم المناسبة لإظهار المواهب سواء علمية أو رياضية أو فنية موجِّهًا بتذليل أي عقبات قد تواجه العملية الانتخابية وتيسير الأمور المتعلقة بهذا الشأن.
جاء ذلك ظهر اليوم خلال مشاركته في انطلاق انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي ٢٠٢٢/٢٠٢٣ المؤتمر العام الثاني لأسرة طلاب من أجل مصر، والذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب، بالمكتبة المركزية بمشاركة طلاب من أجل مصر ورافقه الدكتور محمد فاروق الخبير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بحضور الدكتور أحمد حسني، عميد كلية الخدمة الاجتماعية ومنسق أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة، والدكتور وائل طوبار، منسق عام الأنشطة الطلابية، وعدد من عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وأوضح الدكتور محمد فاروق الخبيري، تقديم الدعم من إدارات الجامعة خلال فترة الانتخابات لتيسير الأجواء على المرشحين، وشدد على ضرورة التنافس الشريف وأن تتسم المنافسة بالشفافية والنزاهة.
وأشار الدكتور أحمد حسني، إلى النشاط الطلابي له أهمية كبرى لبناء شخصية هذا الجيل الواعد، مضيفًا أن أسرة طلاب من أجل مصر منذ تأسيسها بالجامعة عام ٢٠١٨ أصبحت أحد الكيانات الطلابية الداعمة بشكل كامل لمختلف الفعاليات الطلابية بهدف الارتقاء بالنشاط الطلابي داخل الجامعة، ونشر قيم الولاء والانتماء.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى