أخبار الجامعات

جامعة عين شمس: انتخابات الاتحادات تؤهل الطلاب لخوض الحياة السياسية وممارسة العمل العام لخدمة المجتمع والوطن

تفقد الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب كلية الآداب لمتابعة سير العملية الانتخابية، بحضور حنان كامل القائم بعمل عميد الكلية ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، مشيدًا بحسن التنظيم والاستعداد للانتخابات.
أكد على توافر لقاح فيروس كوفيد 19 مجانا بكلية الطب، لكل الطلاب اللذين لم يحصلوا على اللقاح.
كما تفقد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، مقر اللجنة الانتخابية لانتخابات اتحاد طلاب كلية العلوم للاطمئنان على سير العمل في سلاسة ويسر وفقاً للوائح والقوانين المنظمة للانتخابات.
وبدأت لجان انتخابات الإتحادات الطلابية للعام الجامعي الحالى بجامعة عين شمس استقبال الطلاب الراغبين في التقدم لخوض الانتخابات منذ الصباح بمقار إدارات رعاية الشباب بالكليات.
وناقش الدكتور عبد الفتاح سعود مع عدد من الطلاب الراغبين في سحب استمارات الترشح للانتخابات اتحادات الطلاب للوقوف على مدى إدراكهم للهدف الرئيسى من مشاركتهم فى هذة التجربة الديمقراطيةمؤكدا ضرورة أن يمارس الطلاب العملية الانتخابية بشفافية ونزاهة ووسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة، لافتاً أن خوض الطلاب للتجربة الانتخابية داخل الجامعة تصقل شخصيتهم وتثقفهم سياسيا لتؤهلهم لخوض الحياة السياسية خارج للجامعة وممارسة العمل العام لخدمة المجتمع والوطن لنقدم لمصرنا الغالية شباب واعى مثقف قادر على خوض الحياة السياسية والاجتماعية بوعى وإدراك.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى