أخبار الجامعات

تنظيم لقاء لطلاب جامعة الأقصر قبل بدء الترشح للانتخابات الاتحادية

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بكليات جامعة الأقصر، اليوم الخميس، لقاء حاشدا استعدادا لخوض الانتخابات الطلابية، بحضور الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، والدكتور يوسف عباس، رائد عام أسرة طلاب من أجل مصر على مستوى الجامعة، الدكتور محمود علام، منسق أسرة طلاب من أجل مصر بكلية الفنون، الدكتور محمود محمد الجبلاوي، منسق أسرة من أجل مصر بكلية الاثار، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
وبدأت فعاليات اللقاء بالسلام الجمهوري، أعقبه تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم عرض فيلم تسجيلي يستعرض تاريخ الحركة الطلابية في مصر، وإنجازات الاسرة وإقامة الملتقي الاول بجامعة القاهرة والملتقي الثاني بجامعة الاسكندرية.
وألقى الطالب كريم سراج، مقرر عام الأسرة، كلمة رحب فيها بالحضور، وحث زملاؤه على ضرورة المشاركة في الانتخابات الطلابية واختيار من يمثلهم.
ومن جانبه، وجه الدكتور يوسف عباس، رائد عام الأسرة، الشكر لرئيس الجامعة، على حرصه حضور هذا اللقاء، ودعمه الكبير لكافة الأنشطة الطلابية، مؤكدا أن الأسرة أثبتت تواجد فعال وقوى فى الأنشطة الطلابية داعيًا طلاب الأسرة المشاركة فى هذا العرس لتحقيق تواجد فعال وتقديم خدمات متميزة لزملائهم الطلاب، وبناء كيان طلابى معتدل يهدف إلى استكمال الدور التنويرى والحقوقى للطلاب.
وفي كلمته، أعرب الدكتور حمدي حسين، عن سعادته بالحشد الكبير لطلاب من أجل مصر، مشيدا بأسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة وأنشطتها المتميزة، مؤكدا أن الجامعة تقدم تجربة اجتماعية متميزة، تؤكد وعي الطلاب وإدراكهم بأهمية المشاركة في الانتخابات الطلابية، والمشاركة الفعالة في مختلف الفعاليات الهامة على كافة المستويات المحلية والدولية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى