التعليم العام

التعليم: الطالب يحصل على الدرجة الأعلى بامتحان شهرى أكتوبر ونوفمبر

تستعد المديريات التعليمية والمدارس لعقد امتحان شهر نوفمبر الجارى لصفوف النقل، حيث من المقرر أن تنطلق نهاية الأسبوع الجارى، فيما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الطالب يحصل نهاية الفصل الدراسي على مجموع درجات الاختبارين اى الدرجة الأعلى في اختبار شهرى أكتوبر ونوفمبر ودرجة اختبار نهاية الفصل الدراسى.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حددت مواصفة امتحان مادة العلوم للصفين الرابع والخامس الابتدائي لشهر نوفمبر الجارى.

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، انطلاق امتحانات الشهر لصفوف النقل نهاية نوفمبر الجارى، موضحة أن بعض المديريات حددت موعد انطلاق الامتحانات الأسبوع المقبل وبعضها تبدأ فى الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل.

 

وأوضحت الوزارة أن أسئلة امتحان شهر نوفمبر لصفوف النقل تكون فيما درس الطالب خلال شهر نوفمبر فى المواد الدراسية المختلفة فقط، موضحة أن الأسئلة وضعتها الإدارات التعليمية من خلال التوجيه الفنى وأيضا المدارس فى المقرر الدراسى لشهر نوفمبر، مشددة على أن الامتحانات يتم اجرائها خلال اليوم الدراسى وبما لا يخل بانتظام الدراسة وبشكل يسهم فى تواجد الطلاب فى المدرسة، كما نهبت الوزارة على تفعيل درجات المواظبة والانضباط.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة