أخبار الجامعات

10 ديسمبر.. مؤتمر عن ريادة الأعمال والابتكار من منظور الجيل الرابع بجامعة عين شمس

ينظم مركز ريادة الأعمال والابتكار من منظور الجيل الرابع من الصناعة، تحت رعاية محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وعبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وغادة فاروق القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
ويهدف المؤتمر، الذي يعقد يوم ١٠ ديسمبر القادم ويستمر لمدة يومين، إلى ربط الباحثين والطلبة والخريجين مع الشركاء الصناعيين، وتسليط الضوء على الابتكار وريادة الأعمال في مجال 0.4 Industry بين الطلاب وأصحاب المصلحة المحليين والدوليين للمشاركة في الأنشطة التعليمية، وجذب شركاء جدد لتحقيق أهداف المشروع، والشركاء الحاليين في المشروع من مصر وألمانيا.
وتقدم العديد من الأنشطة من قبل عدد من الشركاء الصناعيين والأكاديميين في كل من ألمانيا ومصر في مجال الجيل الرابع من الصناعة 0.4، وذلك على مدار يومين وسيتم تنفيذ أنشطة المؤتمر في مبنى الأبتكار وريادة الأعمال iHub، وسيكون هناك بث مباشر للمؤتمر في جامعة برلين التقنية.
وخلال المؤتمر، يجري تقديم وتنفيذ سلسلة من الندوات وحلقات النقاش وورش العمل من خلال مجموعة من خبراء الصناعة وشركاء المشروع في مصر وألمانيا؛ ويهدف المؤتمر إلى جذب الطلاب في السنين الدراسية الأخيرة وحديثي التخرج والباحثين في ألمانيا ومصر.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة