التعليم العام

45 طالبا وطالبة بكلية التربية الرياضية بسوهاج يتفقدون مشروعات “البربا” بجرجا

نظمت محافظة سوهاج، جولة ميدانية لعدد “45” من طلبة وطالبات كلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج؛ لتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري “حياة كريمة” بقرى مركز جرجا، وذلك ضمن فعاليات مبادرة “من حقك تعرف” التي أطلقها اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بهدف تعريف كافة قطاعات المجتمع السوهاجي بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة في مختلف القطاعات، وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم، بحضور محمود عطية نائب رئيس مدينة جرجا، والدكتور أشرف أبو الوفا رئيس قسم المناهج وتدريس التربية الرياضية، والدكتورة مها رشوان عبد الله المدرس بقسم علوم الصحة الرياضية، وعدد من المدرسين المساعدين والمعيدين بالكلية .

 

تضمنت الجولة زيارة لعدد من مشروعات المبادرة بقرية ” البربا ” منها ” مجمع الخدمات الحكومية “تحيا مصر “، ومجمع الخدمات الزراعية، ومحطة الصرف وخطوط الانحدار بمشروع الصرف الصحي للقرية، ومكتب بريد ” البربا “، وكذلك مركز طب الأسرة، والوحدة البيطرية، والوحدة الاجتماعية بالقرية ” .

 

واستمع الشباب خلال جولتهم إلى شرح مفصل عن تلك المشروعات التي تهدف إلى تغيير واقع الريف المصري للأفضل، وتوفير حياة كريمة للمواطنين. 

 

وعبر طلاب كلية التربية الرياضية عن سعادتهم بما شاهدوه من مشروعات في مختلف القطاعات، مؤكدين أن تلك المشروعات سوف تساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، موجهين الشكر للقيادة السياسية على هذا الاهتمام الغير مسبوق بمحافظة سوهاج.

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة