أخبار الجامعات

مشاركة نسائية 42%.. 1529 طالبا تقدموا للترشح لانتخابات اتحاد طلاب جامعة بني سويف

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، تقدم 1529 طالبا وطالبة بجميع كليات الجامعة من الراغبين في الترشح لخوض انتخابات اتحادات الطلاب للعام الجامعي الجاري، حيث بلغ عدد الطلبة المتقدمين 865، بينما بلغ عدد الطالبات 664 بنسبة مشاركة 43%.

 وأوضح رئيس الجامعة، أن سحب وتقديم الاستمارات المطلوبة للترشح على مستوى 27 كلية بالجامعة تم يوم الخميس الماضي، على أن يتم تلقي الطعون اعتباراً من غدا الاثنين نوفمبر28، وفحص الطعون يوم الثلاثاء 29، وسوف يتم إعلان الكشوف النهائية يوم الأربعاء 30 نوفمبر.

وأشار رئيس الجامعة، إلى تنوع اللجان لتشمل لجنة الأسر، والنشاط الفني، والنشاط الرياض، ولجنة الثقافة والإعلام، والجوالة والخدمة العامة، والنشاط الاجتماعي والرحلات، والنشاط العلمي والتكنولوجي.

 وشدد رئيس الجامعة، على ضرورة أن يمارس الطلاب العملية الانتخابية بشفافية ونزاهة، لافتاً إلى أن خوض الطلاب للتجربة الانتخابية داخل الجامعة تصقل شخصيتهم وتزيد من الوعي الثقافي وتؤهلهم لخوض الحياة خارج الجامعة وممارسة العمل العام لخدمة المجتمع والوطن.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة