أخبار الجامعات

جامعة سوهاج تدشن موقعا إلكترونيا جديدا لمؤتمر شباب الباحثين الثامن

أعلن الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج عن تدشين موقع إلكترونى جديد لمؤتمر شباب الباحثين، والذى سوف يعقد هذا العام للمرة الثامنة على أرض جامعة سوهاج.

 

وقال “عبد الخالق” أنه تم إعادة تصميم وتنفيذ موقع المؤتمر لخدمة أعضاء هيئة التدريس وشباب الباحثين الراغبين فى الاشتراك فى فعاليات المؤتمر الثامن لشباب الباحثين “الدولى الثالث”، والذى سوف يقام تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى واللواء طارق الفقى محافظ الإقليم، وذلك يومى 22 و23 فبراير القادم بالمركز الدولى للمؤتمرات بالجامعة الجديدة.

 

هذا وقد ترأس الدكتور حسان النعمانى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ورئيس المؤتمر اجتماع اللجنة التنظيمية للمؤتمر لمناقشة وعرض محتوى الموقع بعد إعادة تصميمه.

 

وقال النعمانى إنه تم تصميم الموقع بأحدث الطرق التى تتناسب مع هذا الحدث الهام لتيسير التسجيل والاشتراك فى المؤتمر لجميع أعضاء هيئة التدريس وشباب الباحثين، سواء من داخل الإقليم أو خارجه، وأيضاً تم تصميم الموقع بواجهة إنجليزية ليكون حلقة الوصل مع الباحثين من مختلف أنحاء العالم.

 

واستعرض الدكتور محمد حشمت المدير التنفيذى للمعلومات بالجامعة خلال الاجتماع محتويات الموقع الذى تم تصميمه ليشتمل على كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالمؤتمر، من أهداف ومحاور وشروط قبول الأبحاث ورسوم اشتراك وأسماء أعضاء اللجنة التنظيمية والإعلامية، ومجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات لفعاليات المؤتمر على مدار السنوات الماضية، مضيفاً أن الموقع يحتوى على دليل فنادق محافظة سوهاج لخدمة شباب الباحثين من خارج الإقليم، مشيراً إلى انه قام بإعادة تصميم وتنفيذ الموقع المهندس طه أحمد خلف مدير نظام البوابة الالكترونية بالجامعة.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة