أخبار الجامعات

رئيس جامعة المنوفية يفتتح المهرجان الكشفى التاسع والثلاثين للجوالة.. صور

افتتح الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية المهرجان الكشفي التاسع الثلاثون والإرشادي الثالث والعشرون الذي يقام تحت رعايته وإشراف عام الدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأشرف على التنظيم الدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الطلاب والدكتور وليد طلعت مدير إدارة الجوالة بالجامعة.

 

وجه مبارك كلمة للطلاب مؤكدا على أهمية نشاط الجوالة والمهارات التى يكتسبها الجوالين والجوالات وتنمية قدرتهم على اتخاذ القرار وتحمل المسئولية، واكتساب مهارات التنمية الذاتية الشاملة، وتعميق روح الولاء والانتماء والعطاء للمجتمع، وترسيخ أسس العمـل بروح الجماعة، وأهمية المشاركة فى توعية باقى الطلاب بالمشروعات القومية التى تشهدها الدولة المصرية نحو الجمهورية الجديدة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

كما أشاد رئيس الجامعة بجهود الطلاب في العمل المجتمعي التطوعي، معربا عن سعادته بالمشاركة الأولى لجامعة المنوفية الاهلية في المهرجان الكشفي، وتمنى للجميع أسبوع متميز وناجح، موجها الشكر لرعاية الشباب وإدارة الجوالة على الإعداد الجيد للمهرجان الكشفي التاسع والثلاثون والإرشادي الثالث والعشرون.

 

هذا وأطلق رئيس الجامعة إشارة بدء المهرجان ورفع علما مصر والجامعة على أرض المخيم بمشاركة مجلس الجامعة وعدد من وكلاء الكليات ومديري إدارات رعاية الشباب بالكليات المشاركة، والمشاركين من مدارس المساعى المشكورة والتربية الإسلامية.

 

وقام بتفقد أراضي الجوالة وحرص على إلتقاط الصور التذكارية مع جوالي وجولات الجامعة.

 

هذا ويشارك في المعسكر 15 كلية ويضم ما يقرب من 400 طالب وطالبة من جوالي وجوالات كليات الجامعة، ويتنافس جوالي الجامعة في 6 مجالات خلال فترة إقامة المعسكر المقام بأرض المجمع الأوليمبي، وهي مجالات الدين والحياة، التطبيقات العلمية والتطبيقية، الفنون والآداب، الاقتصاد والمواطنة، الفنون والتقاليد الكشفية، التطلع للقيادة.

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة