اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل أسقف الزقازيق ومنيا القمح للتهنئة بتوليه رئاسة الجامعة

استقبل الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق ، نيافة الحبر الجليل الأنبا تيموثاؤس أسقف الزقازيق ومنيا القمح ، يرافقه القمص تادرس سدرة وكيل المطرانية بالزقازيق ، وعادل عبد الملاك مفوض المطرانية ، وذلك لتهنئته بتوليه رئاسة الجامعة.

 

 

 أعرب رئيس الجامعة  عن بالغ سعادته بتشريف نيافة الأنبا والوفد الكنسى المرافق له، وحرصهم على تقديم التهنئة بمناسبة توليه رئاسة الجامعة، مؤكداً على أهمية تبادل الزيارات بين الجامعة والكنيسة و تفعيل دور رجال الدين في مواجهة التطرف الديني وتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الشباب وتنميتهم اجتماعياً من خلال رفع مستواهم الثقافي والديني والأخلاقي. 

 

 

ومن جانبه أشاد نيافة الأنبا تيموثاؤس بدور جامعة الزقازيق الكبير فى خدمة المجتمع والطفرة التى حققتها فى البحث العلمى، والتطوير فى العملية التعليمية والأنشطة الطلابية، كما أعرب عن خالص أمنياته الطيبة والتوفيق لرئيس الجامعة في مهام عمله الجديد بعد اختياره رئيساً لصرح تعليمي وأكاديمي يشار له بالبنان لما يتمتع به من تاريخ متميز في العطاء العلمي ؛ متمنياً له دوام التوفيق.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة