اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

“التعليم” والأمم المتحدة للسكان يطلقان إطار مفاهيم الصحة الإنجابية 1 ديسمبر

تطلق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وصندوق الأمم المتحدة للسكان، إطار مفاهيم السكان والصحة الإنجابية بدعم من الاتحاد الأوروبي فى فعالية تقام يوم ١ ديسمبر ٢٠٢٢.

 

ووفق بيان الأمم المتحدة للسكان يأتى العمل فى إطار وثيقة التدخلات الاستراتيجية للشراكة التى وقعها صندوق الأمم المتحدة للسكان مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى عام ٢٠٢١، فى سياق مشروع تعزيز استراتيجية مصر القومية للسكان بدعم من الاتحاد الأوروبى.

 

وأشار البيان إلى أن الشراكة تهدف إلى دمج مفهوم الصحة الإنجابية الشامل والتعليم السكانى فى النظام التعليمى، وتشمل العديد من الأنشطة بما فى ذلك الدعم الفنى لتطوير إطار شامل لدمج قضايا الصحة الإنجابية والسكان في النظام التعليمي للمدارس الإعدادية والثانوية.

 

وأوضح البيان، أن إطار مفاهيم السكان والصحة الإنجابية يأتى ضمن مشروع الاتحاد الأوروبي، والذي يشمل تثقيف الشباب والسكان في سن الإنجاب حول تنظيم الأسرة من خلال أساليب مختلفة بما في ذلك دمج التعليم السكاني الشامل في المناهج المدرسية.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة