اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة جنوب الوادي تحافظ على مركزها في تصنيف التايمز للمنطقة العربية

أعلن الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، أن الجامعة حافظت على ظهورها في تصنيف التايمز الدولي (وثيقة 2022) ضمن أفضل 71-80 جامعة في المنطقة العربية وشمال إفريقيا.
وقال رئيس جامعة جنوب الوادي، إن هذا التصنيف يستند إلى 16 مؤشر أداء تم معايرتها لقياس أداء الجامعات في خمس مجالات: التدريس والبحث، والاستشهادات، والسمعة الدولية، والمجتمع.
وأوضح الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن تصنيف التايمز للتعليم العالي في المنطقة العربية في نسخته الحالية ضم 217 جامعة عربية وفى شمال إفريقيا، ويتم تقييم الجامعات بنسب نوعيه كالاتي التدريس (33%) والبحث (33%) والاستشهادات (20%) والسمعة الدولية (8%) والمجتمع ونقل المعرفة (6%).
وأفاد الدكتور حموده محمد المسؤول الفني عن التصنيف الدولي بالجامعة أن جامعة جنوب الوادي برئاسة الدكتور يوسف غرباوي وبإشراف من الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة لشئون لدراسات العليا والبحوث تولي اهتماما خاصا بالمشاركة في التصنيفات الدولية وجمع وتحليل البيانات بجامعة جنوب الوادي؛ لظهور الجامعة على المستوى المحلى والإقليمي والدولي.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة