اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة بنها: تجديد الاعتماد الأكاديمي لكلية الطب

قدم الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، التهنئة للدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، والطلاب، بمناسبة تجديد الاعتماد الأكاديمي للكلية.

وأعرب رئيس الجامعة، عن سعادته بتجديد اعتماد كلية الطب من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، مؤكداً ان تجديد الاعتماد يؤكد وصول الكلية إلى مستوى الجودة فى التعليم والبحث العلمي ويعد تكليلًا للجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وحرصهم على الحفاظ علي اعتماد الكلية.

 

وأكد الدكتور جمال سوسة، أن إدارة الجامعة حققت نتائج ملموسة في ملف قطاع الجودة والإعتماد على مستوى الكليات، موجهاً الشكر لخبراء مركز ضمان الجودة بالجامعة الذين قدموا الدعم الفني للكلية خلال الفترة الماضية.

 

من جانبه وجه الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب، الشكر لرئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة والأمين العام ومركز ضمان الجودة بالجامعة على دورهم فى توفير الاحتياجات اللازمة للكلية لتجديد اعتمادها بعد أن استوفت كافة المعايير الأكاديمية.

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة