أخبار الجامعات

رئيس جامعة الأقصر يشهد انطلاق بطولة الشطرنج بمشاركة 12 طالبا.. صور

شهد الدكتور حمدى محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، انطلاق فعاليات بطولة “الشطرنج” على مستوى الجامعة للعام الجامعي 2022-2023، بمقر الإدارة المركزية للجامعة، والتي نظمتها إدارة النشاط الاجتماعي برعاية الشباب المركزية بجامعة الأقصر، بمشاركة 12 طالبا من كليات الجامعة.

وأسفرت نتائج البطولة عن  فوز كل من الطالب أسامة أحمد محجوب خليل، بالفرقة الأولى بكلية الحاسبات والمعلومات، والطالبة كارين يونان السعدي بالفرقة الثانية بكلية الطب، بالمركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني كل من الطالب بيشوي عيد ابو الليف فهيم، بالفرقة الأولى بكلية الفنون الجميلة، والطالبة سلوان مصطفى زين العابدين، بالفرقة الثانية بكلية الفنون الجميلة.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته، بتنظيم تلك البطولة مشيدا بالجهود المبذولة لإقامة البطولة التي تسهم في تنمية واكتشاف المواهب في أوساط الطلاب، موجها الشكر لرعاية الشباب المركزية بالجامعة، تحت قيادة الدكتور وائل الصغير.

وكان قد استقبل الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر، اليوم الأربعاء، بمقر الإدارة المركزية للجامعة، وفدا من نقابة المهندسين، برئاسة المهندس محمد محفوظ، رئيس النقابة الفرعية للمهندسين بالأقصر، والمهندس عمر المهدي، أمين الصندوق، والمهندس طاهر يوسف، أمين عام النقابة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والنقابة.

وأكد المهندس محمد محفوظ، رئيس النقابة الفرعية للمهندسين بالأقصر، أن النقابة على أتم الإستعداد التام للتعاون مع الجامعة، فى كافة المجالات الهندسية العلمية والعملية، وعقد دورات تدريبية وورش عمل لكافة منتسبي الجامعة، مستعرضا المجالات التي يمكن أن يتم التعاون فيها مع الجامعة من شراكات وتفعيل مذكرات تفاهم وتكوين مجموعات عمل مشتركة لصالح التنمية التكنولوجية للمجتمع  الأقصري.

ومن جانبه رحب رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، بوفد نقابة المهندسين، مشيرا إلى أن الجامعة حريصة على التعاون مع النقابة لما تمتلكه من خبرات عديدة في المجالات الهندسية المختلفة، مؤكدا أن الجامعة تتطلع لعقد بروتوكول تعاون مشترك مع النقابة لعقد دورات تدريبية في مجالات ريادة الأعمال والتحول الرقمي وغيرها من الدورات التي يحتاجها منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والجهاز الإداري.

 

 

 

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة