أخبار الجامعات

جامعة بنها تكرم 12 أستاذا ضمن قائمة أفضل 2% من علماء العالم حسب تقرير ستانفورد

كرم مجلس جامعة بنها، برئاسة الدكتور جمال سوسة رئيس الجامعة، 12 عالما بجامعة بنها، ضمن قائمة أفضل 2% من علماء العالم، طبقاً لتقرير جامعة ستانفورد، جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وشيرين شوقي أمين عام الجامعة وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس والأمناء المساعدين.

 

ووجه رئيس الجامعة، خلال انعقاد مجلس الجامعة، التهنئة والشكر إلى لجنة التصنيفات بالجامعة والباحثين الذين قاموا بنشر أبحاثهم العلمية التي ظهرت في التصنيفات المحلية والإقليمية والدولية، مؤكدا أن التقدم الذي أحرزته جامعة بنها في التصنيفات العالمية المختلفة يرجع إلى سياسة إدارة الجامعة حول اتخاذ العديد من الإجراءات في هذا الشأن، ومنها دعم البحث العلمي وصندوق البحوث العلمية بالجامعة، وهو ما أعطى الفرصة للنشر في مجلات عالية التأثير، والتي أدت إلى تسجيل عدد كبير من الاستشهادات خلال مؤشرات التصنيف.

 

كما كرم مجلس الجامعة بنها الطلاب المتميزون المشاركون فى المشروع القومى لمحو الأمية والذين ساهموا فى محو أمية عدد كبير من المواطنين، كما تم تكريم الطالب المثالى والطالبة المثالية على مستوى الجامعة، حيث أكد رئيس الجامعة، حرص الجامعة على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات، وتشجيعهم على الاستمرار في تفوقهم ليكونوا قدوة لزملائهم ونموذج يحتذى به في الولاء والانتماء للوطن.

 

كما وجه رئيس الجامعة، التهنئة والشكر للطلاب المشاركين فى المشروع القومى لمحو الأمية ، والطلاب الفائزين فى مسابقة الطالب والطالبة المثالية.

 

 

 

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة