أخبار الجامعات

جامعة الإسكندرية تنظم الملتقى العلمى “العافية والرياضة والتغيرات المناخية”

نظمت كلية التربية الرياضية بنين بجامعة الإسكندرية فعاليات الملتقى العلمي والذي يحمل عنوان ” العافية الرياضية والتغيرات المناخية” تحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية وإشراف الدكتور محمد عبدالحميد بلال عميد كلية التربية الرياضية  أبوقير،  الدكتورة نفرتيتي زكي عميد كلية التمريض جامعة الإسكندرية وفي إطار التعاون المشترك بين كليات الجامعة .

ورحبت الدكتورة نفرتيتي زكي عميد كلية التمريض جامعة الإسكندرية بالحضور، معربة عن إمتنانها للإستقبال الحافل والتعاون المشترك لأول مرة مع كلية التربية الرياضية أبوقير.

وفى كلمته أشاد محمد بلال عميد كلية التربية الرياضية بنين بجامعة الإسكندرية بأهمية دور الرياضة وقطاع التمريض وإرتباط القطاع الطبي والرياضي بشكل خاص وأهمية وجود ندوات ومبادرات بين الكليتين إنطلاقاً من هذا الملتقى مع التأكيد أن هذه فقط هي البداية لسلسلة من التعاون المشترك بين الكليتين .

وفى نهاية اللقاء قام  الدكتور محمد بلال عميد كلية التربية الرياضية بنين بجامعة الإسكندرية بإهداء درع الكليه لعميد كلية التمريض .

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة