أخبار الجامعات

طلاب جامعة المنصورة الجديدة: ما فعله الرئيس من أجلنا يجعلنا نفتخر بوطننا

رصد “أخبار التعليم في مصر” ردود أفعال طلاب جامعة المنصورة الجديدة، وذلك علي هامش إفتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لجامعة المنصورة الجديدة، وافتتاح المرحلة الأولى بمدينة “المنصورة الجديدة” إحدى مدن الجيل الرابع التي تنشئها الدولة المصرية.

 

وسادت حالة من السعادة والفرحة العارمة لدي طلاب جامعة المنصورة الجديدة، بعد رؤيتهم للرئيس عبدالفتاح السيسي ومشاركتهم الحوار أثناء وجوده داخل أروقة الجامعة. 

 

وقالت الطالبة سمية عبدالحكيم طالبة بالفرقة الثانية كلية العلوم، أنها سعيدة جدا لما شاهدته من الأب والرئيس عبدالفتاح السيسي، وما يقوم به من أجل الشباب المصري. 

 

وقدمت بسمة طالبة بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة “جامعة المنصورة الجديدة” ، الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، معبرة عن سعادتها الغامرة لرويته والحديث معة داخل الجامعة أثناء الزيارة، واكملت بسمه مايفعلة الرئيس من أجلنا يجعلنا نفتخر بأن ذلك هو رئيسنا وهذة هي دولتنا العظيمة. 

 

وصرحت مسئولة المدينه الجامعية بجامعة المنصورة الجديدة، الدكتورة شيماء عبدالمرضي أن مافعلة الرئيس عبدالفتاح السيسي هو انجاز للدولة المصرية نفتخر به جميعا، وأن هذا الجيل من الشباب المصري محظوظ لوجود الرئيس عبدالفتاح السيسي علي رأس القيادة المصرية، مطالبة الشباب للعمل والإجتهاد من أجل الوطن الذي وفر كل الإمكانيات لإخراج جيل سوي ومبدع من الشباب المصري. 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة